نقترح عليكم أعزائي المساهمة و الإنظمام الينا في هذا المنتدى الخاص بنا نحن العرب لنعالج فيه المواضيع التي تهمنا.


    فوز المنتخب الوطني الجزائري العسكري بالكأس العالمية بالبرازيل على حساب نظيره المصري

    شاطر

    nissa-admin
    Admin



















    عدد المساهمات : 196
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 21
    الموقع : الجزائر الحبيبة أرض الشهداء

    فوز المنتخب الوطني الجزائري العسكري بالكأس العالمية بالبرازيل على حساب نظيره المصري

    مُساهمة  nissa-admin في السبت سبتمبر 03, 2011 7:38 pm

    فاز منتخب الجزائر العسكري لكرة القدم بكأس العالم العسكرية لأول مرة في تاريخه وكانت الأمور ربما ستسير طبيعية لو أن هذا الفوز جاء على حساب منتخب آخر غير منتخب مصر، إذ اندلعت بعد انتهاء المباراة اشتباكات بين الفريقين.


    خطف المنتخب الجزائري العسكري لكرة القدم كأس العالم العسكرية من المنتخب المصري بعدما تغلب عليه في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في البرازيل واختتمت مساء السبت (23 يوليو/تموز 2011) بتوقيت البرازيل (صباح الأحد بالتوقيت العالمي الموحد). ولم يستطع المنتخب المصري الفوز بالمباراة التي كان مسيطراعلى مجرياتها بدون فاعلية، بينما نجح منتخب الجزائر في التسجيل مبكرا وحافظ على فوزه طوال المباراة.

    عراك بعد انتهاء المباراة من عادات و تقاليد المصريين :

    وبمجرد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوزا الجزائر بها وبالبطولة، أندفع لاعبو المنتخب الجزائري وجهازه الفني لمعانقة بعضهم وتهنئة بعضهم بالفوز، وأظهرت كاميرات التلفزيون نقاشا بين اللاعب المصري أحمد عيد عبد المالك وأحد لاعبي المنتخب الجزائري، وبعدها مباشرة ظهر عيد عبد المالك وهو يجري نحو شخص يرتدي زي منتخب الجزائر ويركله في ظهره من الخلف فسقط الجزائري على الأرض في منظر لا يمت للرياضة بصلة. وقال عبد الرحمن مهداوي المدير الفني للمنتخب العسكري الجزائري في تصريح أوردته وكالة الأنباء الألمانية "إن لاعبا مصريا بصق على لاعب جزائري تقدم لمصافحته، فذهب إلياس أزري مدرب حراس مرمى منتخب الجزائر للاستفسار عن دوافع هذا التصرف فتعرض للاعتداء لتختلط الأمور بعدها بين الطرفين". وأضاف مهداوي إن المصريين "لا يحبون الخسارة ولا يتحلون بالروح الرياضية إطلاقا" وتابع "ما يؤكد غياب الروح الرياضية عن عناصر الفريق المصري هو غياب نصفهم عن حضور مراسيم تسليم الكأس والميداليات."

    ألف مبروك لبلدي الحبيب




    _________________
    تحيا الجزائر ارض الابطال والشهداء

    الي يحب السماء يدير جنحين والي يحب الارض يدير رجلين والي يحب يطلع للمونديال مايلعبش مع الجزائريين

    الدنيا و الدين علينا شاهدين و الجزائر حرروها المجاهدين
    دمنا عربي احنا ماشي مخلطين تاريخنا واضح و احنا بيه مفتخرين





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 6:09 am